الضمانات التي تقدمها الأكاديمية العربية للإستشارات والبحوث.

تحرص الأكاديمية العربية للإستشارات والبحوث على مصلحة العميل في المقام الأول، وعليه، فإننا نقدم الضمانة الشاملة على جميع خدماتنا المقدمة بإسم الأكاديمية العربية لعملائنا الكرام، حيث تضمن الأكاديمية العربية حق المراجعة والتعديلات لكافة عملائها لمدة يتم الإتفاق عليها بين العميل والأكاديمية عند تدوين عقد العمل. وتأكد الأكاديمية مراراً وتكراراَ على حفظ الخصوصية لجميع عملائنا الكرام وجميع معلوماتهم الشخصية. إضافة إلي أصالة أعمالنا المقدمة وخلوها من السرقة الأدبية والفكرية تماماً ونقدم الدليل على ذلك مع كل عمل يتم تسليمه.

سياسة المراجعة والتعديلات

تقدم الأكاديمية العربية للاستشارات والبحوث خدمات أكاديمية عالية الجودة، نُفذت على أيدي مختصين أكاديميين ذوي خبرة كبيرة في مجال البحث العلمي، ومع ذلك تقدم الأكاديمية حق المراجعة والتعديلات بشكل مجاني تماماً خلال فترة مبرمة بين الأكاديمية والعميل في عقد العمل المدون قبل تنفيذ العمل.

سياسة الخصوصية

خصوصيات وأخلاقات العمل واحدة من أكثر المواضيع أهمية لدى الأكاديمية العربية، وبذلك تعتبر الأكاديمية أن خصوصيات عملائها ومعلوماتهم الشخصية كالأسماء والبريد الالكتروني ورقم الهاتف الالكتروني ومكان الدراسة أوالعمل، أمانة على عاتق الأكاديمية والتي عليها حمايتها والحفاظ عليها لأصحابها فقط.

 

خلو العمل من السرقة الأدبية والفكرية

بات من السهل كشف أي انتحال أو سرقة أدبية أو فكرية، خاصة في ظل وجود أحدث الوسائل والطرق العلمية لذلك، فإننا في الأكاديمية العربية نقدم ضمانات لجميع عملائنا على خلو جميع أعمالنا المقدمة من السرقات الأدبية والفكرية، ونقدم لكم دليل إثبات لكل عمل يتم تسليمه، وذلك بإستخدام أحدث البرمجيات والأدوات العلمية، حتى نقدم لكم أعمال أصيلة ذات طابع أكاديمي عالي الجودة.